2008/04/27

 

قداس عيد القيامة في رعية مار كوركيس في ولاية أريزونا/الولايات المتحدة

Påsks mässa i S:t Gewargis församling i Arizona/USA

 

قام الاب بنيامين كوركيس راعي كنيسة مار كوركيس في ولاية اريزونا بتقديم الذبيحة الإلهية بمناسبة عيد القيامة المجيد يعاونه عدد من شمامسة الكنيسة وجوقة الكنيسة.

وقد حضر القداس جمع غفير من المؤمنين من ابناء الكنيسة الذي استمعوا إلى معاني هذا العيد المجيد بالنسبة للمؤمنين الذي هم أبناء الله المخلصون مؤكدا على ضرورة فهم حقيقة القيامة بتطبيق كل معانيه ودلالاته كتتويج للتدبير الإلهي الذي أعده الله الآب ليمنح الخلاص لبني البشر الخطاة من خلال بذله لابنه الوحيد لكي يخلص كل من يؤمن به وبرسالته وفدائه للبشر حيث قدم نفسه قربانا عن خطاياهم.

كما طلب الأب بنيامين كوركيس من الله متضرعا ومبتهلا أن يبارك وطننا وشعبنا وأبناء الكنيسة جميعا، وينعم على الجميع بالخير والبركة، ويحل الأمن والسلام والاستقرار في هذا البلد الطيب العريق الذي كان مهد الحضارات والرسالات. ويعيش أبناؤه بكل مكوناتهم بسلام ووئام وتآخي ليشاركوا جميعا في بنائه وازدهاره.

وفي نهاية القداس قرأ على المؤمنين رسالة قداسته مار ادي الثاني بطريرك الكنيسة الشرقية القديمة في العراق والعالم الذي بارك بدوره جميع ابناء الكنيسة بهذه المناسبة العظيمة. 

ونحن بدورنا ابناء رعية مار كوركيس نقدم التهاني والتبريكات لقداسته والى جميع ابناء الرعية في العالم بهذه المناسبة المجيدة.

 

 

   Copyright ® 2007-2008 www.karozota.com

             Österns Gamla Kyrka